head_m1
علاج قطعي للمشاكل القلبية
line decor
 

 

 

 

أمراض القلب

 
  اضْطِرابُ النَّظْم بطيني  
 

بعض المواقف ، مشاكل مع نبضات كهر بائية للقلب تسبب دقات سريعة في القلب.

النبضات الكهربائيه الزائدة يمكن أن تتسبب وتيرة سريعة جدا (تَسَرُّعُ القَلْب ). وعلى الجانب الآخر ،فأن النبضات يمكن أن تنتج بشكل سريع و غير منتظم( شاذ) فأن القلب يرتجف دون الضرب (الخفقان)

arrtimia_v
   
  خفقة البطين (تسرع القلب)  
 

وخلال اضْطِرابُ النَّظْم ألبطيني تأكد مجموعات الدارات الكهربائية غير الطبيعية في البطينين ، عادة في مناطق من العضلات التي تضررت خلال هجوم أو مرض قلبي.

الإشارات الكهربائية ، تدخل في دائرة الغير عاديه وتستمر بنفس الدائرة الغير عاديه، مما يحرض انكماش بطيني في كل جولة ، ويؤدي ذلك إلى تسارع في الضربات.

خفقان البطين يمكن أن يؤدي إلى اشتداد في اضْطِرابُ النَّظْم، وتدعى رجفان البطين.

   
 

ارتجاف ألبطيني

 
 

الرجفان ألبطيني ويحدث عندما البطينان تحتوي على عدد كبير من الدارات غير الطبيعي ، بشكل عام في المناطق التي توجد فيها عضلة القلب التالفة.

عندما النبضات الكهربائية تدخل إلى هذه الدوائر ، فإن البطينان تخفق بسريعة كبيرة وبشكل غير منتظم حتى إن عضلة القلب يمكنها ضخ على نحو فعال.

وإذا كان القلب يصل إلى النقطة التي توقفت عن ضخ الدم تماما (لقلب) ، ) ، فان الشخص يمكن أن يموت إلا إذا تلقي العلاج الطارئ لاستعادة قلب طبيعي. (زرع فلب)

   
 

الذبحة الصدرية

 

الذبحة الصدرية هي آلام الناتج في الصدر عندما لا يصل الدم الكافي إلى القلب ، وهناك نوعان من ذبحة الصدرية :

الذبحة الصدرية المستقرة: هو أن تحدث بعد الجهد ألبدني ، تقريا مثل قوة ، بعد وجبة وفيرة ، الإجهاد ،الخ , ومدتها التقريبية من 1 إلة 15 دقيقة وتستجيب بشكل جيد للراحة والدواء.

الذبحة الصدرية غير المستقرة: هو أن تحدث في فترة الراحة أو دون بذل الكثير من الجهد ، وهي أوضح بشكل أكبر وعدم الاستجابة بشكل جيد للدواء. وتقدم خطر كبير للازمات القلبية.